فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

  • وقت الافراج:2024-04-27 12:09:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:153
  • وصف سريع:

    فارنا,متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياك

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

فارناممر آمن .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

اونسنمن أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ,فارنا2 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, ومنع الحوادث ,فارناالكهربائية رفع الطوب, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm تباعد mm .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .


فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

: صغيرة الحجم تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائية Derusting , وهذا هو استخدام ضغط الهواء لتوليد قوة الاحتكاك أو تأثير الكهرومغناطيسية لتوليد قوة الاحتكاك من حيث المبدأ على السطح من دوامة مصعد كهربائي الصدأ طحن Derusting , يمكن أن تستخدم في أدوات دقيقة أو دفع قضيب إلى الحاجة إلى رفع المسمار الكهربائية الصغيرة تعمل الشركات .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

اتجاه السوق يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

تقرير التفتيش على الجودة تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

وفقا لمصادر الصناعة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ,فارناالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعد, المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

فارناأسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

خلال فترة الاستخدام , وتسجيل نتائج التفتيش .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


داخلهوجينتاومعلومات المنتج الأخرى
  • مارابيرفع منصة هيدروليكيةيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي

    مارابيرفع منصة هيدروليكيةيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي

  • مارابيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومما هي تقنيات الاختيار

    مارابيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومما هي تقنيات الاختيار

  • مينغ شان16 متر رفع السيارةمناقشة طرق الفحص والصيانة

    مينغ شان16 متر رفع السيارةمناقشة طرق الفحص والصيانة

  • آلبابإنذار درجة حرارة المحولات الجافةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة

    آلبابإنذار درجة حرارة المحولات الجافةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة

  • جيانغشىالمحمولة الصغيرة شقة مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

    جيانغشىالمحمولة الصغيرة شقة مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

  • سالت ليكوحدة تحكم عن بعد رفع منصة السيارةكيفية الشراء شائعة الاستخدام

    سالت ليكوحدة تحكم عن بعد رفع منصة السيارةكيفية الشراء شائعة الاستخدام

  • كيمونامنصة رفع هيدروليكيالهيكل والمشاكل في عملية الاستخدام

    كيمونامنصة رفع هيدروليكيالهيكل والمشاكل في عملية الاستخدام

  • بيرغن عملية التكبيرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةتكوين ووظيفة

    بيرغن عملية التكبيرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةتكوين ووظيفة

  • استدعى:تذكير: معلومات فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق ، توفر لك فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق من شركتنا ، وخدمة فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق. فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فارنارافعة كهربائيةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!